Powered By Blogger

الاثنين، 11 أبريل 2011

مقابلة مع المالكة

                                                                       ما راح اطول عليكم
هذي صورتها في ستار دول:
                                                                                  
                                                                                     

نبدا المقابلة:

من انت؟ بنت بحرينية بسيطة 
ما هو اسمك؟ اسمي كوثر
كم عمرك؟ عمري15
اي مادة في المدرسة تحبين؟احب مادة العربي و التقانة واكره جدا الرياضيات.
اي لون تحبين؟احب اللون الاحمر والوردي

كيف توصلتي لهذه الشهرة؟ههههههههههه بصراحة انا مو مشهورة كثير ^^
كيف علمتي بموقع ستاردول؟انا والله ما كنت اعرفه بس بنت خالتي قالتلي ان في موقع اسمه ستاردول وهو للبنات و الفاشن و..................
اذا انقطع النت او ستاردول عملت عذر لتصليح الموقع ماذا ستفعلين؟ والله راح اغضب وازعل لان ستاردول احلى شيء عندي على الكمبيوتر ولازم كل يوم ادخل عليه.
كيف علمتى بفكرة انشاء المدونة وكتابة بها الاشياء المجانية و الجديدة بستاردول؟انا كنت من زمان ابي اسوي لي مدونة لستاردول بس ماكنت اعرف سالت وحدة في ستاردول وقات لي الطريقة.
كم مرة اصبحتى بها سوبرستار؟ ما اعرف بس اعرف اني مسوية اكثر من 3 مرات.
هل في يوم جربت تكونون مو سوبر؟ اي جربت لمدة 4 ايام كان مو حلو مرة فرديت سويت روحي سوبر.
اذا جت لج بنت تبي مساعدة راح تساعدينها؟اكيد بس على سب نوع المساعدة اذا اقبلها ولا لا.
اذا كان لك صديقة تحبيتنها وفي يوم استغلتك وقالت لك اعملي لي سوبر شنو راح تسوين؟انا ما احب ذي الحركات مثلها لانها تعور الراس واكيد ما راح اقبل.
هل بحثتي في يوم وشفتي موقع مثل ستارردول او احلى؟اكيد لا انا احلىو قع عندي هو ستاردول.
انتي من وين في البحرين؟انا في منطقة الحد.
ما هو الصديق الوفي بالنسبة لكِ؟والل انا الصديق الوفي يعني يكون صادق معي ويسليني.
هل في يوم صتي صديقة وحدة مثل اتك وطلعت مو وفية؟الحمد لله ما طلع لي وحدة كذا.
هل تتوقعين ان تكوني فتاة الغلاف؟ انا بنفسي اعتقد اناي يمكن راح اكون فتاة الغلاف العربية لثاني مرة بس فتاة الغلاف الاصلية ما اتوقعها بس اتمنى اني اصير.
خلصنا
اتمنى انكم تزروني وتصوتوا لي اسمي بستاردول هو:
kawthar.444

                                                مع تحياتي

                                                    

                                                       كوكي

                                                                                           

هناك تعليق واحد:

  1. hi كيفك انا بدي اعرف كيف فيني اكتب بالمدونة

    ردحذف